إلقاء القبض على عصابة تنتحل صفة رجال الأمن بمدينة المحمدية

14 مارس 2018 - 10:13 ص

تم القاء القبض على عصابة تنتحل صفة رجال الامن بمدينة المحمدية، امس الاثنين بعد ان قامت بمجموعة من العمليات الاجرامية، السرقة والاختطاف والاغتصاب…

واثناء البحث عن هذه العصابة من طرف رجال الامن، مستعينين بالمواصفات المقدمة من طرف الضحايا، تم القاء القبض عليهم على متن سيارة من نوع “دوكر” وهم ثلاثة اشخاص،  بملتقى شارع المقاومة وشارعسبتة قرب الشحاوطة،

وقال مصدر أمني إن المتهمين قاموا بالعديد من جرائم السطو والسرقةبالإكراه، كما قاموا بانتحال شخصيات رجال الأمن، مستغلين الشباب خاصة في حالة وجود شاب وفتاة وذلك بتوهيمهمبأخد الفتاة الى مركز الشرطة واخبار الشاب بضرورة الالتحاق بنفس المركز، وبهذا يقومون باختطاف الفتاة واغتصابها. وقد تم اختطاف احدى الضحايا لمدة ثلاثة ايام.

وحسب مصدر الجريدة الالكترونية “الجهوية بريس” فان العصابة كانت تستخدم مسدسات بلاستيكية من اجل انتحال صفة الشرطة بشكل جيد وخلق الهلع في نفوس الضحايا.

كما تم التدخل بعدة سيارات للأمن الوطني وعدد كبيرمن الدراجين تحت رئاسة رئيس المنطقة الأمنية السيدالماعوني، مؤكداً إحالة المتهمين مع المضبوطات التي بحوزتهم إلى الإجراءات القانونية والقيام بالإجراءات اللازمة.

بقلم :سهام مطهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: