الأجهزة الأمنية بالبيضاء تفشل مخططات عصابات المخدرات

25 مايو 2016 - 11:06 ص

تمكنت عناصر الأمن بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة آنفا بالبيضاء، مساء السبت 21 ماي الجاري، من إيقاف أربعة أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات. حيث عملت العناصر الأمنية على نصب كمين للمعنيين بالأمر من خلال تقمص أحد العناصر الأمنية دور زبون ليتم إيقافهم بشارع الفداء متحوزين بصفائح من مخدر الشيرا والتي بلغ وزنها 4400 غرام.

كما نجحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، مساء يوم السبت 21 ماي الجاري، من إيقاف شخصين من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات. إذ عملت العناصر الأمنية على إيقاف المعنيين بالأمر، بالقرب من أحد الفنادق، وبناء على خطة أمنية تم إيقاف المعنيين بالأمر في حالة تلبس وبحوزتهما 10 صفائح من مخدر الشيرا وزنها الإجمالي كيلوغرام واحد، الموقوفان وبعد تنقيطهما تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والمخدرات.

وبمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، توفقت فرقة الشرطة القضائية مساء يوم الجمعة 20 ماي الجاري، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة. حيث عملت العناصر الأمنية على التربص والترصد للمعني بالأمر ليتم إيقافه وضبطت بحوزته  كمية 60 قرص مهلوس، مقطعة ومعدة للبيع، وهاتفين نقالين ومبلغ مالي.

كما تمكنت عناصر الأمن بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية متمثلة في فرقة مكافحة المخدرات الولائية، مساء السبت 21 ماي الجاري، من إيقاف شخصين من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات. بناء على مجموعة من الأبحاث الميدانية والتحريات، قامت عناصر فرقة مكافحة المخدرات الولائية بإيقاف المعنيين بالأمر بعين حرودة بعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة وكذلك التنسيق مع سرية الدرك الملكي، حيث حجزت منهما لحظة إيقافهما 05 صفائح من مخدر الشيرا أي ما وزنه نصف كيلوغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: