الجديدة : النقالة الجديديون يلتحقون بنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

4 ديسمبر 2018 - 9:55 م

 

بلاغ النقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

نظمت النقابة الوطنية لقطاع النقل الطرقي لنقل المسافرين جمعا عاما لتأسيس المكتب الإقليمي بالجديدة بحضور الكاتب الجهوي والإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة الدار البيضاء سطات والكاتب الوطني و الجهوي للقطاع وبعد مداخلة عبد الكريم البريكي الذي أكد فيها على تفعيل المؤسسات واحترامها ومقرراتها وعدم تسييس الملف المطلبي كما أشار الكاتب الوطني للقطاع إلى التشبث بالاتحاد الوطني للشغل بالمغرب لما رأينا ولمسنا من جدية من مسيريها.

وأكد السيد الكاتب الوطني السيد عابدين على ضرورة التفاعل مع المستجدات في اطار تشاركي مع جميع المتدخلين في القطاع دون المساس بمكتسبات الناقلين او الاضرار بمصالحهم.وكان واضحا بان العمل النقابي يقاس بالنتائج التي تنعكس ايجابا على المردودية وبالتالي جيوب النقالة .كما اكد على ضرورة المواكبة التتبع الاستمرارية الحوار تم النضال كخارطة الطريق لجميع الكتاب الاقليميين والجهويين للنقابة الوطنية للنقل الطرقي للمسافرين .

كما رحب مصطفى مرشد بالمولود الجديد وانه مستعد لدعمهم معنويا ونضاليا واختتم اللقاء بانتخاب المكتب الإقليمي للنقل الطرقي للمسافرين على الشكل التالي. الكاتب الإقليمي أحمد بن إسماعيل ونائبيه الحسين بن اسماعيل وأحمد كربيسي وباقي الأعضاء سعيد منصور. فؤاد فرسبي. حسن بن إسماعيل. محمد التونسي. محمد فتحي محمد أنين. طارق بن إسماعيل. عزيز البيدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: