المجلس الجماعي للمحمدية يحتفي بالمرأة في عيدها الأممي تحت شعار “في حضرة المرأة”

8 مارس 2018 - 12:25 ص

بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة, و في إطار تقديم الأنشطة المبرمجة للإحتفال بهذه المناسبة إحتضنت قاعدة الإجتماعات بمسرح عبد الرحيم بوعبيد زوال اليوم الأربعاء 07 مارس 2018، ندوة صحفية خصصت لتسليط الضوء على مجموعة من الأنشطة الثقافية الفكرية والرياضية التي ينظمها المجلس الجماعي للمحمدية بهذه المناسبة.

وفي مستهل هذه الندوة تناولت الكلمة السيدة زهرة الفرحاني النائبة الرابعة للسيد الرئيس المكلفة بالشؤون الثقافية و الرياضية لقراءة نص الكلمة الإفتتاحية بالنيابة عن رئيس المجلس الجماعي، و فيما يلي نص الكلمة:

سيداتي سادتي، أيها الحضور الكريم،

ما أجمل أن نلتقي اليوم للإحتفال بعيد المرأة، وأي جمال أعظم من رقة قلبها ونبل أخلاقها، وشموخ فكرها،

يقال أن كل عظيم وراءه إمرأة، لكن الصحيح أن كل عظيم أمامه إمرأة تقوده للمجد، أجل المرأة صانعة المجد والثقافة والحضارة والإنسان.

لهذا إخترنا أن تكون هذه الأيام التي ينظمها المجلس الجماعي للمحمدية تحت شعار “في حضرة المرأة” مناسبة للإحتفال بالمرأة في كل ميادين النشاط الإنساني في الفنون والأدب والإقتصاد والسياسة والمقاومة والرياضة، وبذلك يكون إحتفالنا بعيد المرأة إحتفالا بالمرأة صانعة الثقافة والحضارة والمحركة لعجلة التاريخ.

فشكرا شكرا سيدتي على عطاءتك اللامتناهية.

وشكرا للحضور الكريم ولكل الفاعلات والفاعلين الذين تجشموا عبء الإعداد للإحتفال بهذا العيد. والسلام.

و بعد ذلك تناول الكلمة السيد أحمد كحيل رئيس قسم الشؤون الثقافية الرياضية والإجتماعية لتقديم البرنامج الكامل لهذا الإحتفال وهو كالتالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: