“المحمدية في قلب البحر” شعار النسخة الثانية للأسبوع الرياضي للمجلس الاقليمي للرياضة

31 يوليو 2018 - 11:49 ص
تخليدا للذكرى التاسعة عشر لعيد العرش المجيد، ينظم المجلس الاقليمي للرياضة بالمحمدية بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، خلال الفترة الممتدة من 31 يوليوز المقبل إلى غاية 5 غشت المقبل، النسخة الثانية للأسبوع الرياضي تحت شعار “المحمدية في قلب البحر”.
ويعرف البرنامج تنوعا في أصنافه الرياضية حيث ستنظم البطولة الإقليمية لكرة القدم الشاطئية بمشاركة 120 لاعب موزعين على 12 فريق، كما سيكون لزوار شاطئ المركز على موعد مع فعاليات دوري وطني في الكرة الطائرة بمشاركة 200 لاعب ولاعبة.
كما سيعرف تنظيم الجائزة الوطنية الكبرى لترياتلون المحمدية يوم 4غشت المقبل انطلاقا من الساعة التاسعة صباحا والذي سيعرف منافسة في السباحة: شاطئ المركز-سباق الدراجات: وسط المدينة-السباق على الأقدام: حديقة الأمير مولاي الحسن بمشاركة حوالي 300 مشارك. ويأتي هذا البرنامج ضمن السياسة الاقليمية للنهوض بالرياضات، والتي من المنتظر أن تخلف دينامية رياضية محلية إقليمية ووطنية ستساهم في تطوير وتعميم الممارسة الرياضية بمختلف الجماعات الترابية بعمالة المحمدية التي تعد خزانا هاما للطاقات البشرية أطفال و شباب من كلا الجنسين و حثهم للاندماج في الحركة الرياضية و التشبع بقيم المواطنة.
كما أن النشاطات الرياضية المبرمجة في الأسبوع ستمكن من التنقيب و انتقاء أجود العناصر و الموهوبين و توجيههم للانخراط في المنظومة الرياضية تنفيذا لمضامين الرسالة الملكية الموجهة للمشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة بالصخيرات 2008.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: