المُطرب محمد الريفي يحي سهرة فنية بمناسبة العيد بمدينة الخميسات

8 يونيو 2018 - 3:30 ص

يستعد، المطرب المغربي محمد الريفي و الفائز بلقب “ذا إكس فاكتور أرابيا” لإحياء سهرة فنية كبرى بمدينة الخميسات بمناسبة العيد و ذلك في أول ظهور له بالمغرب بعد مرور حوالي ثلاث سنوات إثر سفره إلى دولة مصر.

السهرة الفنية الكبرى التي سيحتضنها مركب أميرة السياحي ليلة العيد تعتبر فرصة للمطرب المغربي محمد الريفي صاحب الخامة الصوتية الفريدة للغاية من أجل ملاقاة الجمهور المغربي عامة و جمهور مدينة الخميسات و النواحي على الخصوص بعد غياب دام حوالي ثلاثة سنوات.

و يتضمن، برنامج السهرة الفنية بمدنية الخميسات حضور المطرب المغربي محمد الريفي، و مشاركة العديد من الفنانين و الفرق الغنائية من التراث الأمازيغي، بالإضافة تكريم يسرى خليل التي مثلت الإقليم في العديد من مسابقات ملكة الجمال الوطنية و العالمية من قبيل مسابقة ملكة جمال حب الملوك بصفرو و مسابقة ملكة الجمال الدولية بدولة الهند.

جدير بالذكر أن اللجنة التنظيمية للسهرة هيأت كل الوسائل التنظيمية المهمة و اللوجستيكية الضرورية من أجل إنجاح هذا الموعد الفني الهام و الذي يدخل في إطار النهوض بالحقل الفني و دعم الإنتاجات و احتضان الإبداعات الفنية و التعريف بمدينة الخميسات و المؤهلات التي تتمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: