حادث سير خطير يسلب تلميذة حياتها بالمحمدية

10 نوفمبر 2018 - 8:56 ص

توفيت تلميذة في عمر الزهور لم تتجاوز 14 بعد ,وإصيب زميلها بجروح خطيرة ,في حادث سير خطير ,وقع على الطريق الجهوية رقم 3019 الرابطة بين الشلالات وتيط مليل ,بالقرب من ثانوية المسيرة الخضراء ,في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة 9 من نونبر الجاري.
وحسب مصادرنا, فإن الأمر يتعلق بسيارة من نوع “مرسيدس” مرقمة بالخارج والتي كانت قادمة من إتجاه تيط مليل, في طريقها إلى المحمدية ,وعندما أراد سائقها تجاوز شاحنة كبيرة دهس الطفلين ولاد بالفرار بعدها.
وعند سماع هذا الخبر حضر فورا رجال الدرك بالمحمدية وعلى رأسهم قائد السرية و رئيس إستعلاماتها ,حيث ثم إبلاغهم من طرف أحد مستعملي الطريق برقم هذه السيارة, ليعملوا بعدها على تنقيط السيارة عند مصلحة الجمارك. وفي وقت وجيز وقياسي ثم التعرف على مسكن السائق. وإنتقلت الفرقة إلى العنوان المذكور ليجدا السيارة مركونة بأحد الأحياء بالمحمدية وبالضبط بدرب دشمان بالقرب من المقاطعة الثانية , تم التعرف على السائق بعدها والذي وضع له كمين ليسلم نفسه إلى رجال الدرك . ويتعلق الأمر بمغربي مقيم بالديار البلجيكية مند 34 سنة وهو أب لخمسة أبناء يبلغ من العمر 58 سنة, تم وضع تحث الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة مع وضع السيارته بالحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: