نجاح باهر لحفل تكريم الفريق الوطني للأيتام واﻷطفال المحرومين

13 أكتوبر 2018 - 10:20 م

ظهرت علامات الغبطة والسعادة على محيا لاعبي الفريق الوطني للأيتام واﻷطفال المحرومين وهم يحظون بتكريم خاص في حفل نظمته جمعية المحمدية للصحافة واﻹعلام بشراكة مع مجموعة مدارس فيفالدي غاليليو صباح يومه السبت 13 أكتوبر 2018.
الحفل الذي احتضنه المركب الرياضي غاليليو بتراب جماعة المنصورية،حضره سمير اليازيدي عامل عمالة بنسلسمان وهشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية الذي قام بإهداء تذاكر ولوج ملعب محمد الخامس ومباراة المغرب جزر القمر على خمسين لاعبا ينتمون للفرق الأربعة التي شاركت في دوري أقيم على هامش الحفل. وحضر نجوم الرياضة الوطنية يتقدمهم حسن أقصبي،حسن عسيلة، موهوب الغزواني،خالد اﻷبيض،عبداللطيف الطاطبي الرئيس السابق لجامعة كرة اليد وقدماء اللاعبين والمسيربن والحكام المنتمون لجمعية رياضة وصداقة التي يرأسها سعيد بنمنصور.
الحفل شهد أيضا إلى جانب تكريم الفريق الوطني للأيتام واﻷطفال المحرومين،كل من هشام أيت منا للدور الكبير الذي يقوم به في تحريك عجلة الرياضة بالمحمدية من خلال فريق الشباب،وسعيد بنمنصور ما يقوم به لفائدة الفريق الوطني للأيتام وعزيز بودربالة الذي يشرف على نفس الفريق، وكذا تكريم الدكتور سعيد جميل الذي احتضن الحفل واستضافه ورعاه.
يذكر أن التزامات مهنية منعت حضور النجم المحبوب بودربالة الذي خاطب الحضور من خلال اتصال هاتفي مع الزميل عزيز بلبودالي الكاتب العام لجمعية المحمدية للصحافة واﻹعلام حيث لم يفته توجيه شكره وامتنانه للمبادرة النبيلة التي كان من ورائها الدكتور سعيد جميل وكذا رئيس واعضاء جمعية المحمدية للصحافة واﻹعلام التي أوضح كاتبها العام عزيز بلبودالي أن التكريم يستحقه عؤلاء اﻷطفال على ما قدموه خلال مونديال اﻷيتام في بلغاريا ووصولهم لنصف النهاية مؤكدا أنه من المرتقب جدا أن تحتضن المحمدية النسخة الثالثة من هذا المونديال حسب ما أكدته جهات مسؤولة بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: