سياسة

أبرز مستشاري رئيس الحكومة تتخلى عن منصبها

إضطر عزيز أخنوش رئيس الحكومة والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، التخلي عن “دينامو” مستشاريه، والتي دبرت خرجاته التواصلية منذ أزيد من 13 سنة

وغادرت إشراق مبسط منصبها إلى جنب أخنوش، والتي إستمرت فيه منذ بداية تدبيره لوزارة الفلاحة في سنة 2007.

ويبدو أن مبسط لم تفرق بين التواصل الحكومي، وتواصل الشركات، كما أنها كرست منطق “الظرف المالي”، في التعامل مع المؤسسات الصحفية، وهو الأمر الذي خصص له أخنوش أموالا “طائلة”، من أجل ضمان ود الصحفيين، وفقا لـ”Le1.ma”.

وقررت إشراق أشهر مستشاري رئيس الحكومة المغربية تأسيس شركة خاصة بها للتواصل أطلقت عليها اسم “Pa bridge”، والتي يوجد مقرها بحي سيل بمدينة الدارالبيضاء

وساهمت مبسط في عدد من المشاريع المهمة على المستوى التواصلي، من بينها “المغرب الأخضر” و”الجيل الأخضر” وإنخرطت أيضا في الإصلاحات التي شهدها قطاعي المياه والغابات والتنمية القروية.

وكما اكتسبت مبسط خبرة مهمة في قطاع الفلاحة والصيد البحري بالمشاركة طيلة الـ14 سنة في عدد من الإجتماعات واللقاءات الهامة المحلية والوطنية، بالإضافة إلى الاشتغال ميدانيا في المجال نفسه.

ويذكر أن إشراق مبسط، هي خريجة المعهد العالي للإعلام والتواصل، وبالإضافة إلى مهامها المذكورة سابقا، فقد شغلت منصب “المكلفة بالعلاقات العامة والتواصل” لدى رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، منذ سنة 2016 في إطار أشغال حزب التجمع الوطني للأحرار.

ومن المقرر أن تواصل إشراق عملها رفقة عزيز أخنوش، من خلال المشاركة في إعادة هيكلة “Caractères Media Group”، التابع لمجموعة “أكوا” بتوليها مسؤولية قطب المجالات “Femmes du maroc”و ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: