أكادير:إعتقال شاب بعد نشره فيديو على الفايسبوك

13 مايو 2021 - 4:56 ص

تداولً نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية الفيديو الذي أصدره شاب عشريني القاطن بحي الدراركة ضواحي مدينة أكادير.

الفيديو التي أثار ضجة بالرأي العام المحلي والوطني تداول فيه الأخير الاعتداء الذي تعرض له جرّاءَ حجز جرارته إلى المحجز البلدي من طرف السلطات المحلية مما دفع الشاب عبدالجليل غاضبا بتسجيل بث مباشر على الفايسبوك يوضح فيه الظلم الذي تعرض له على حد قوله لا سيما و أنه هو المعيل الوحيد للأسرة التي تتكون من خمسة أفراد.

الأمر الذي لقي إستحسانا من طرف مشاهدي ما باث يعرف بفيدو عبد الجليل ما دفع بأصدقائه والمتعاطفين معه لجمع تبرعات رمزية لإقتناء دراجة نارية من نوع “طريبورطور” تعبيرا منهم عن مساعدتهم لشاب انهكته ظروف الحياة.

فلم تكمل فرحة الشاب العشريني بدراجته الثلاثية العجلات حتى تفاجئ بشكاية لدى النيابة العامة متابع فيها من طرف السلطة المحلية بتهمة التشهير والسب والقدف ليوضع تحت الحراسة النظرية وتحديد يوم الواحد والعشرين ماي الجاري أولى جلسات الحكم عليه، فيما طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة إطلاق سراح عبد الجليل لا سيما وأنه طالب بإرجاع جرارته المحجوزة كونه معيلا لأسرته التي ستفقد معيلها الوحيد لتواجده داخل أسوار سجن أيت ملول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: