رياضة

إدارة الكوكب المراكشي تحدد موعد السفر الى الديار التونسية‎

تسافر بعثة الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح يوم الثلاثاء القادم إلى الديار التونسية، إنطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قصد الاستعداد الجيد للمباراة الحاسمة التي ستجمع بين الكوكب المراكشي ومضيفه فريق نجم الساحل التونسي ، يوم الجمعة القادم 12 غشت ، إبتداءا من الساعة السابعة مساءاً، لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي .

وتتكون بعثة ممثل عاصمة النخيل من 30 شخصا ( 22 لاعبا بالإضافة للطاقمين الطبي والتقني وكذا الإداري ) ، إذ من المنتظر أن يحل بعض أعضاء المكتب المسير للفريق يوم المباراة لدعم اللاعبين معنويا .

وفي سياق متصل علمت البطولة أن إدارة فارس النخيل قد خصصت حوافز مالية مهمة للاعبيها في حالة تجاوز الفريق التونسي نجم الساحل الساحل،  أو على الأقل العودة بنتيجة التعادل (عشرون الف درهما في حالة الفوز و عشرة الاف درهما في حالة العودة بالتعادل).

وتبقى حظوظ الفريق المراكشي قائمة من أجل التأهل للدور نصف النهائي،  في حالة تحقيق نتيجة ايجابية أمام ممثل الكرة التونسية ( فوز أو تعادل ) مع ضرورة الفوز على ممثل الكرة الليبية ، في اخر جولات دوي المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: