حوادث

اعتقال امرأة “أغرقت” البيضاء بالكوكايين

تمكنت مصالح أمن مولاي رشيد في الدارالبيضاء، أخيرا، من اعتقال مبحوث عنها على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في “الكوكايين”.
وجرى اعتقال المعنية بالأمر من قبل شرطي مرور، على مستوى مدارة عمالة حي مولاي رشيد وهي تتولى سياقة سيارة نوع “رونو كليو” في ملك شركة لكراء السيارات بدون رخصة سياقة. وأثناء البحث الأولي تبين أنها تشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل سرقة دراجة نارية والإتجار في المخدرات الصلبة، كما تبين أنها متهمة في قضية التزوير في محرر بنكي.
ووفق مصدر أمني، فقد اعترفت المتهمة، أنه عقب الإفراج عنها من العقوبة الحبسية الأخيرة، انفصلت عن زوجها لتتعاطى الفساد مع مروج للمخدرات الصلبة من مادة الكوكايين. حيث استأجرت شقة بحي السالمية واتخذتها وكرا لمزاولة نشاطها رفقة خليلها في عملية ترويج المخدرات الصلبة، وكذلك وكرا للعلاقة الجنسية غير الشرعية.
واضاف المصدر ذاته، أن خليل المعنية بالأمر، كان يقوم بتزويدها يوميا بكمية من المخدرات الصلبة “الكوكايين” على شكل كيس بلاستيكي تزن حوالي 30 غرام لتقوم بترويجها للمدمنين على متن سيارة مكتراة بثمن 700 درهم للغرام الواحد.
وأكد المصدر الأمني، أن المتهمة اعترفت أيضاً أن سبب عدم الامتثال لشرطة المرور والسياقة بشكل متهور، هو أنها كانت في حالة سكر وانتشاء نتيجة استهلاك كمية من المخدرات الصلبة، بالاضافة الى أنها كانت تتوفر على كمية من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي مهم حصيلة مبيعاتها للمادة الممنوعة، فإنها لم تتمثل لأوامر الشرطة.
وأشار المصدر إلى أنه، تمت إحالة المتهمة على المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء من أجل الأفعال المنسوبة إليها، في حين لا تزال التحريات مستمرة في حق خليلها، حيث وجهت لها تهم الاتجار في المخدرات الصلبة وسرقة دراجة نارية، والسكر العلني، والتخلي عن سيارة وعرقلة السير، وسياقة سيارة دون رخصة سياقة وكذا إصدار شيك بدون رصيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: