حوادث

الجمعية المركزية للأمراض المزمنة بالمحمدية تفتتح انشطتها بتنظيم حملة طبية لفائدة نزلاء دار المسنين

 

باشرت الجمعية المركزية للامراض المزمنة بالمحمدية انشطتها بعد اقل من شهر من تأسيسها وذلك يوم امس الخميس 15/12/2016 وهذا بتنظيم حملة طبية كبيرة بمركز تشخيص وعلاج الامراض المزمنة بمدينة المحمدية لفائدة 26 نزيل بالمركز الاجتماعي للعجزة كما قدمت الجمعية خدماتها لفائدة 5 اطفال من دار رعاية الاطفال بحي الراشدية حيث تشرفت الجمعية بحضور السيد العامل علي سالم الشكاف وخليفته والكاتب العام للعمالة ومجموعة من رؤساء المصالح بالاضافة الى مندوب وزارة الصحة بإقليم المحمدية وشارك الحفل الخيري مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاعلامية وأطر الجمعية حيث تم تقديم شروحات الى السيد العامل حول اختصاصات المركز ومستقبل مساهماته في مساعدة المرضى المزمنين منن فحوصات شاملة ودقيقة للمستفيدين , وأشرف على هذه التوضيحات رئيس الجمعية الدكتور حجاجي حيث اكد ان مشروعه الجمعوي.

هو مشروع فتي وطموح يستهدف فئات واسعة داخل مدينة المحمدية واتخدت الجمعية شعار ” لنتحد جميعا لمحاربة الامراض المزمنة ” أسوة بعنوان الصفحة الفيسبوكية الشهيرة يمدينة المحمدية لصاحبها الصحفي محمد خيي بابا . وتتوفر الجمعية على مختبر طبي متنقل مجهز بمجموعة من التجهيزات الطبية. ووجه الدكتور الحجاجي شكره الى صاحب الجلالة.
الذي أسس هذا المركز كما قدم هدية تذكارية للسيد العامل علي سالم الشكاف تقديرا على مجهوداته لخدمة الميدان الصحي بمدينة المحمدية.
واخيراتم تقاسم وجبة غداء على شرف كل المستفيدين قدم رئيس الجمعية الدكتور حجاجي الخطوط العريضة لعمل الجمعية التي يرأسها من بينها اهداف الجمعية وبرنامجها والفئة المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: