السلطات المحلية بملحقة سيدي احمد بلحسن بعمالة مقاطعات ابن امسيك وحملاتها الأستباقية والاحترازية

7 سبتمبر 2020 - 11:23 م

تسهر السلطات المحلية والقوات العمومية بشكل صارم ودقيق على احترام التدابير الاحترازية والإجراأت المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتعمل السلطات المحلية والقوات العمومية على قدم وساق منذ بداية الجائحة على الحفاظ عن أمن وصحة المواطنين خلال هذه الوضعية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا على غرار باقي بلدان العالم.

كما تنتشر دوريات مشتركة بمختلف شوارع وأزقة الحي، وتقوم بعمليات المراقبة للتأكد من توفر المواطنين على شهادات التنقل الاستثنائي التي تتيح لهم مغادرة مقار سكناهم

كما قامت من قبل بحملات تحسيسية لإطلاع المواطنين على خطورة جائحة فيروس كورونا والاحتياطات والتعليمات الواجب اتباعها من حيث النظافة والتباعد واستعمال الكمامة ، وكذا أهمية قرار حالة الطوارئ الصحية الذي يندرج في إطار روح المسؤولية والتضامن الوطني.

ومكنت هذه الإجراأت والمبادرات التحسيسية من تعزيز مستوى الوعي بمتطلبات المرحلة الحالية وضرورة تعاون الساكنة من أجل وضع جائحة فيروس كورونا تحت السيطرة ومحاصرة هذا الفيروس والخروج بأقل الأضرار الممكنة.

في السياق ذاته، تتابع السلطات المحلية بملحقة سيدي احمد بلحسن بعمالة مقاطعات ابن امسيك تحت الإشراف المباشر للسيدالباشا والسيد القائد عبدالكريم باللعربي على ضمان الاحترام التام لمواقيت فتح وإغلاق المحلات التجارية المسموح لها بالاستمرار في تقديم خدماتها ومنتوجاتها للمواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية، والمحددة سلفا في بلاغ الوزارة الوصية، وإنزال العقوبات في حق المخالفين والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: