فن وثقافة

الشبكة المغربية لحقوق الإنسان تتابع أجواء امتحانات البكالوريا بإقليم سطات

الشبكة المغربية لحقوق الإنسان تنوه بالأجواء المتميزة التي مرت بها اختبارات الدورة العادية للامتحات الجهوي الموحد الخاص بالمترشحين المتمدرسين بإقليم سطات والتي تم إجراؤها باعتماد نظام الأقطاب ، وذلك يومي 15 و16 يونيو بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني ، ويومي 17و18يونيو 2022 بالنسبة لقطب الآداب والتعليم الأصيل ، بينما تم إجراء الإمتحان الجهوي الخاص بالمترشحين الأحرار يومي 13و14يونيو 2022. وقد بدأت اليوم 20يونيو 2022 اختبارات الامتحان الوطني الموحد للمترشحين المتمدرسين والأحرار على أن تستمر إلى غاية 22 يونيو بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني . و تختتم يومي 23 و 24 يونيو 2022 بالنسبة لقطب الآداب والتعليم الأصيل .
وحسب رأي وفد للشبكة المغربية لحقوق الإنسان الذي أشرف عليه المنسق الوطني لهيئات الدفاع بالمغرب السيد بوشعيب بندهيبة حيث كان من المتتبعين لسير هاته الاستحقاقات الوطنية على صعيد إقليم سطات ، فقد أكد هذا الوفد على أن هاته الاختبارات مرت حتى الآن في ظروف جيدة يطبعها التنظيم المحكم والانخراط الفعال لجميع الفاعلين في القطاع تنزيلا لتعليمات السيد المدير الإقليمي الذي يهدف إلى إنجاح هاته المحطة من خلال خلق مناخ ملائم وصحي يضمن تكافؤ الفرص لجميع المتبارين في هاته الاختبارات الإشهادية .
وبهاته المناسبة تتقدم الشبكة المغربية لحقوق الإنسان بتقديم الشكر والعرفان لكل من ساهم في خلق مناخ ملائم لهاته الإستحقاقات إقليميا وجهويا ووطنيا وتتمنى لكافة تلميذات وتلاميذ هذا الوطن العزيز التوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: