الصفاء: جمعية مسجد الرضوان تختم فعاليات مسابقة التجويد عن بعد

11 مايو 2021 - 7:03 م

متابعة محمد أوبها_أكادير_

أسدل الستار زوال يومه الثلاثاء 28 رمضان الجاري عن فعاليات مسابقة التجويد عن بعد المنظمة من طرف جمعية مسجد الرضوان بدوار أيت واكمار التابع إداريا لإقليم اشتوكة أيت باها وذلك تكريماً للسنة المحمودة في تشجيع الطلاب على الحفظ و إتقان علم التجويد دفعاً بهم و بغيرهم إلى سبل الخير و الفضل.

ويندرج تنظيم هذه المسابقة في إطار الأنشطة الثقافية والدينية والتعليمية التي دأبت  عليها جمعية مسجد الرضوان خلال هذا الشهر الفضيل من خلال تشجيع الأجيال الصاعدة على حفظ القرآن الكريم وإتقان علومه.

كما تميزت هاته المسابقة بمشاركة 37 تلميذة وتلميذ تأهل منهم 09 مشاركين للدور النهائي، الأمر الذي شكل مناسبة لاكتشاف المواهب الشابة في هذا المجال، فضلا عن غرس ثقافة دينية حقيقية للأجيال القادمة وقد جرت مراسم التتويج في إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتبعها بلادنا بسبب وباء كورونا المستجد.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز قيمة وشواهد تقديرية على كافة المتأهلين للدور النهائي تشجيعا لهم على العطاء والتشبث بكتاب الله حفظا وتجويدا، ضاربين موعدا جديدا في السنة المقبلة ليرفع الحاضرين أكف الضراعة للمولى عزو وجل أن يحفظ أمير المؤمنين وأن يبعد هذا الوباء عن البلاد والعباد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: