رياضةمحلية

انتدابات لاعبي شباب المحمدية تمر بطريقة ” الحسي مسي “

يتداول جماهير لشباب المحمدية بحدة عبر الصفحات الفسبوكية اخراخبار إنتقلات لاعبي الفريق فقط من خلال ماينشره الناطق الرسمي للفريق حيث يتداول عن إجتماع عقده المكتب المسير والإدارة التقنية والجهاز الفني للفريق مساء أول أمس الأربعاء حيت تم خلال الإجتماع تدارس

الحالة الثقنية للاعبين الجدد و القدامى و لاعطاء صورة حية عن الشطر الاول للفريق في بطولة الهواة الدرجة الاولى
مسفراهذا الاجتماع عن لائحة المغادرين, ومن بين ابرزهم , اللاعبين المتألقين في خطوط الدفاع والهجوم طريق طنيبر و محمد مرابط عميد الفريق .
وعن هذه المغادرة ,أمطر عدد من محبي الفريق من خلال المواقع الإجتماعية فاسبوك وأيضا عبر الشارع الفضالي جملة من الإنتقادات والأسئلة الي لم يجدوا لها توضيحا وتفسيرات اللهم إلا عبر صفحة الناطق الر سمي .
حيت يتساءل بحدة الشارع والفسبوكيون, وأيضا الصحافة المحلية بالمدينة عن أسباب عدم الإعلان النهائي لباقي الاعبين المغادرين وكذا عن لائحة اللاعبين الجدد؟

كما تساءل هؤلاء عن أسباب عدم إعطاء جميع اللاعبين منحة التوقيع معللين في إستفساراتهم ان جميع اللاعبين الجدد المنتدبين يتوفر لهم كل حقوق التوقيع؟
كما تساءلت إحدى الصفحات الفسبوكية عن غياب بعض أعضاء المكتب المسير عن الإجتماع المنعقد.
وفي هذا السياق يطالب الشارع الرياضي بالمحمدية المكتب المسير بضرورة جلبه للاعبين جدد من خلال إنتدابات في المستوى يتمتعون بجاهزية عالية تمكنهم خوض المباريات المتبقية بقسم الأول هواة الذي يعرف تنافسية قوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: