جهة الدار البيضاء سطات

بالصور عامل إقليم سطات يشرف على الإحتفال بذكرى انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

عاشت عمالة إقليم سطات صباح اليوم الأربعاء 18 ماي 2022 حفل ذكرى 17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وذلك تخليدا للذكرى التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله سنة 18 ماي 2005.

حيث نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية للعمالة إقليم سطات صباح اليوم على الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة سطات تحت شعار. المرحلة التالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية مقاربة متجددة لادماج الشباب. كما احضنت،القاعة الكبرى للعمالة سطات اللقاء الذي تم افتتاحه من طرف السيد ابراهيم ابو زيد عامل إقليم سطات بكلمة توجيهية أشار فيها إلى أن هذا الاحتفال هو مناسبة لتسليط الضوء على نمودج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في مجال لادماج الإقتصادي للشباب. الذي أريد له ان يكون موحدا ومحفزا لنشاط الجهات الفاعلة من القطاعين الخاص والعمومي وجمعيات المجتمع المدني في خدمة الادماج الاقتصادي للشباب. والإطلاع على الإنجازات المحققة في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم مرحلتها الثالتة 2019/ 2023 التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره يوم 19 شتنبر 2018 بالقصر الملكي بالرباط.

وفي نفس السياق عند نهاية اللقاء توجه السيد عامل الإقليم مرفوقا بالسيد رئيس المجلس الاقليمي لسطات واعضاء المجلس وكذا رئيس القسم الاجتماعي ورؤساء الجماعات المحلية الي قاعة خصصت لحفل شاي قبل عملية توزيع سيارات النقل المدرسي وسيارات الإسعاف وشاحنات مجهزة بصهاريج على رؤساء الجماعات المحلية التابعة لإقليم سطات.

وعند نهاية الحفل توجه عامل الإقليم مرفوقا بروساء والوفد المرافق إلى إفتتاح المعرض النموذجي للصناعة التقليدية الممول من برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للمبادرة حيث انها مشاريع ناجحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: