برشيد . لأول مرة استعدادات إلى بطولة الريكبي النسوي ليكة

2 يوليو 2021 - 9:46 ص

في إطار الاستعدادات لبطولة رياضة الريكبي النسوي ليكة و لأول مرة بتاريخ المغرب مدينة برشيد تستضيف هذه الرياضة أمس الخميس .
قدم
كما حضر اللقاء كل من السيدة يامنة عبد السلام بصفتها رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الريكبي ليكة 13 النسوي ورئيسة اللجنة الاستشارية لافريقيا والشرق الأوسط والسيد نجيب دوما الكاتب العام للجامعة ورئيس جمعية النسور السوداء الريكبي ليكة .

.والسيد راشد المصطفى المسؤول الإعلامي ورئيس جمعية إتحاد الرياضي أنفا لريكبي ليكةكما حضر اللقاء السوكيني عبد الواحد المدير التقني لاسود برشيد الذي اتمروا النقاش الجاد حول الرقي لرياضة الريكبي النسوي وفي نفس السياق أكدت السيدة الرئيس أن هناك مشاريع عديدة في انتضار المغاربة مع ولادة الجامعة ومن بينها مشاركة دوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في رياضة الريكبي ليكة وهي لأول مرة في تاريخ الريكبي .

كما صرح السيد الكاتب العام على أن الريكبي رياضة دولية وهي معروفة بالسلم ما يجعلها قفزة نوعية جيدة للمملكة حيث نرغب في رفع العلم الوطني بجميع اقطار المعمور وذلك بعد عدة مشاركات و جولات بدول أخرى بإسم المملكة المغربية هو يعد شرف العالم الوطني كما يجب تظافر الجهود من كل المهتمين لانجاح هاذ المشروع الرياضي وخصوصا بمدينة برشيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: