وطنية

بعد المُحمدية و مكناس .. “حسن طارق” يَظهر مرشحا بصفرو

عد أن توجه مستشار جماعي من حزب العدالة والتنمية إلى عبد الإله بنكيران بطلب ترشيح حسن طارق وكيلا للائحة المصباح بالمحمدية، أكد مصدر موثوق أن طارق قد يتقدم للإنتخابات البرلمانية المقبلة التي ستجري في السابع من أكتوبر بمسقط رأسه بصفرو بإسم الإتحاد الإشتراكي.

وسبق للمستشار الجماعي عبد المنعم بيدوري عن حزب العدالة والتنمية بالمحمدية، أن وجه مراسلة إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “قصد ترشيح الاستاذ “حسن طارق” الوطني الخلوق الذي عبر مرارا وتكرارا عن حس وطني عميق و فكر وسطي متزن ، في الانتخابات القادمة كوكيل للائحة مدينة المحمدية”.

وأضافت المراسلة، أن “التجربة الديمقراطية في المغرب اضحت اليوم اكثر من اي وقت مضى مهددة بالارتداد والتقهقر و توالت عليها الضربات من كل حدب وصوب، حتى كشرت قوى التحكم عن انيابها و سارت تهدد في العلن وتتوعد الوطن في حالة تصدر حزب العدالة والتنمية الانتخابات المقبلة”.

و علمنا من مصدر موثوق أن مناضلي حزب العدالة والتنمية بمكناس وضعوا “حسن طارق”، ضمن لائحة المرشحين لتضمين أسمائهم ضمن لائحة “المصباح” في الاستحقاقات الانتخابية للسابع من أكتوبر المقبل.
وكذب البرلماني عن اللائحة الوطنية حسن طارق عن حزب الإتحاد الإشتراكي، في وقت سابق كل ما راج، بقوله أن “ما نشر في الصحافة الإلكترونية حول ترشحي في المحمدية باسم حزب العدالة والتنمية، لا اساس له من الصحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: