اقتصاد

بمناسبة المسيرة الخضراء المظفرة توشيح رئيس نادي روتاري الدولي بسطات

شهدت جماعة أولاد سعيد الشاوية صباح أمس الخميس ولادة جديدة لفرع مكتب سطات للنادي روتاري الدولي حيت تم توشيح السيد محمد الكيحكل رئيس فرع إقليم سطات.

وذلك بحضور السيد سعيد النجار الوالي لنادي روتاري الدولي وعدد من أعضاء النادي بالمملكة كما السيد سعيد النجار هو من اشرف على توشيح صدر السيد محمد الكحيل بوشاح صدري وشهادة التي تعد تزكية من النادي نيابة عن الرئيس العام لنادي روتاري.

ومن جانب آخر حضر اللقاء الذي جاء تزامنا مع عيد المسيرة الخضراء المظفرة كل من السيد مولاي عبد الواحد ال الشيخ العلوي رئيس المنظمة الوطنية للزراعة وتربية المواشي مع أعضاء مكتب سطات وسيدي بنور للمنظمة لأجل عقد شراكة عمل مستقبلية بين المنظمة والنادي.

وفي نفس السياق حضر اللقاء كل من السادة ممتل السلطات المحلية السيد خليفة القائد لقيادة أولاد سعيد وبعض المستتمرين المهتمين بالمنطقة خاصة والأقليم عامة الذين حجوا من كل ربوع المملكة.
لكن ما ميز الحفل هو أنه نظم بأحد الضيعات المخصصة لتربية الخيول والتي تعود إلى السيد هشام مقدم سربة الخيول حيت قدم للعموم عروض الفروسية ( التبوريدة ) الذي أعجب بها الحضور واستمتعوا بها بختام الحفل المميز بعيد المسيرة الخضراء المظفرة.

حيث لوحظ من خلال اللقاءا أن هناك رغبة قوية للمشاركة من حيث تنمية المجال القروي اجتماعيا وفلاحيا واقتصاديا كما توعد الجميع.
أمام بعض أعيان المنطقة كل من السيد مصطفى عبدو رجل الأعمال والسيدة يامنة عضو جماعي والسيد هشام صاحب المزرعة الذي التحق بالمكتب بعدما تبين له إن هناك رغبة بالعمل وأسماء أخرى من منطقة أولاد سعيد الشاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: