تعاونية بدر بسطات تجر اسماء بارزة للقضاء

16 يوليو 2020 - 12:57 م

بعد معانات عديدة لما يسمى بضحايا تعاونية بدر السكنية بسطات . جائت شكاية عبر الانترنيت تحت عدد 1110/2020 تم توجيهها إلى السيد رئيس النيابة العامة المتعلقة بالفساد المالي واستغلال النفود والتفاف حزب رئيس الحكومة على الدستور والقوانين المنظمة لعمل الاحزاب الوطنية.
ليتم إحالة الشكاية الى السيد الوكيل العام للملك باستينافية سطات ودلك تحت الرقم 30159 بتاريخ 13/07/2020 للبت في الملف الدي تقدم به المشكي الى رئاسة النيابة العامة بطلب يلتمس من رئيسها السيد محمد عبد النباوي باعطاء تعليماته للجهات المختصة لمعرفة ملابسات الفساد المالي واستغلال النفود بالمدينة . كما حملت الشكاية اسماء بارزة على مستوى مجلس جماعة سطات الحالي والسابق وكدا اسماء كبيرة بحزب المصباح بخصوص شبهة المشاركة في ارتكاب جناية نهب وتبديد المال العام واستغلال النفود واغتناء عدد من الأسماء بطرق غير مشروعة من استعمال بعض المضلات الحزبية على القوانين المؤطرة وانشاء وداديات سكنية بغاية المضربات العقارية والسمسرة وبيع بقع محفضة باسم الغير وسحب اموال من حساب الودادية بدون احترام ضوابط قانونية المعمول بها .
وتخصيص ارباح لمكتبها دون سند قانوني .
ملاحضة فإن ملف الودادية يعرف مبالغ مالية مهمة تقدر ب الخمسين مليار . ومدينة سطات اصبحت قبلة لمن يود الحصول على أكبر حصة من المال دون عناء او حسيب او رقيب والاستلاء على املاك الغير بطرق غير قانونية كما سبق الجهوية بريس وان تناولته من قبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: