تقرايت عبد الحفيظ من النقش على الخشب الى الصباغة ليشكر السلطات

27 أبريل 2020 - 10:57 م

كعادته الفنان مولاي عبد حفيض تقرايت يبدع باحد جدار مدينة مراكش الحمراء بالوانه الساطعة ليشكر من خلالها السلطات المغربية عن كل ما يبدلونه من مجهودات جباره لاجل محاربة جائحة كورونا المستجد بالمملكة . وعلى تضحيتهم ليلا ونهارا لرصد مكامن الوباء اللعين . الى ان وجد نفسه ورفاقه رشيد السراج فنان تشكيلي وكدا الفنان ايت ابو زيد السعيد يبدعون باسم المنظمة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية. كما بوركت جهودهم من طرف السيد قائد منطقة دائرة ازلي وكل السلطات الدي نوهوا بما قام به عبر اللوحة الفنية التي تحمل عبارة الشكر والتقدير للجميع . كما هو معلوم عن الفنان مولاي حفيض تقرايت الدي خرج عن عادته التي تتمحور في النقش على الخشب الى ان يخرج بنمط جديد للتعبير بالصباغة والفرشاة لتكون بين الشخصيات صورة منسوخة الى عون سلطة معروف بالمنطقة المدعو محمد حيت تم تكريمه بهده الطريقة .
وهو الشيء الذي تمت تزكيته من طرف السيدة رئيس المنظمة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية الدي يعد من أوائل مؤسسيسها والدي يحضى بلقب الاب الروحي لكل الاعضاء والمنخرطين داخل وخارج المملكة .
كما صرح السيد تقرايت بان العملية جائت بشكل عفوي تقديرا لمجهودات المبذولة من طرف السلطات المغربية وعلى رأسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده الدي اولى اهتمامه الخاص الى شعبه الوفي والغالي لانه فعلا خرج عن المألوف واعطى اولويته الى الشعب عكس ما قام به اغلب حكام العالم . وخير دليل هو التنويه بما قام به من طرف دول العالم برمته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: