جهة الدار البيضاء سطاتمحلية

تكريم الإعلامي المغربي المتألق بقناة الجزيرة حمزة الراضي بمدينة المحمدية

رشيد بوريشة ـ المغرب الحر

كرم الموقع الإخباري المغربي بمساهمة من اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة، وشركة أصداء الملاعب ميديا، الصحافي و الإعلامي المغربي الصحراوي حمزة الراضي، الذي يشرف المغرب بتقديم نشرة الأخبار الرياضية بقناة الجزيرة الناطقة باللغة العربية، بكل احترافية و تمكن. هذا و حضر حفل التكريم ثلة من طلبة الدورة التكوينية الأولى في الصحافة و الإعلام بالمحمدية، والتي أشرف على تنظيمها موقع المغرب الحر، بحضورممثل اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة مصطفى الغليمي، ووسائل الإعلام. وحضر التكريم أيضا شقيقة المكرم الصحافية هاجر الراضي التي نابت عن حمزة في الحضور بعد تعذر حضوره لدواعي مهنية.
وفي اتصال هاتفي لحمزة الراضي بإدارة المغرب الحر أثناء الدورة التكوينية، اعتذر لعموم الحاضرين بعد عدم تمكنه من الحضور اضطاريا في آخر اللحظات، كما وجه للطلبة رسالة واضحة المعالم، تشجعهم على متابعة التكوين دورة تلو أخرى، قائلا بالحرف ـ كلنا بدينا بنفس الطريقة، لكن بالجد و المتابرة يمكن أن نصل للمبتغى و للأهداف المرجُوَّة ـ .
حمزة الراضي من أبناء مدينة كليميم المغربية، درس و تعلم بها قبل أن يتوجه لمصر لمتابعة دراسته الإعلامية،ثم التحق بقناة الرافدين وقناة البغدادية العراقيتين كمقدم نشرات رياضية، قبل تعيينه الصيف الماضي بقناة الجزيرة كمقدم النشرة الرياضية، بعد اعتماد سياسة التشبيب التي نهجتها إدارة القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: