صوت وصورة

جمعية الاعمال الاجتماعية بجماعة سيدي موسى بن علي تنظم حفلا لتكريم موظفين محالين على التقاعد

نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال و موظفي جماعة سيدي موسى بن علي التابعة لتراب عمالة المحمدية حفلا تكريميا لفائدة بعض الموظفين المحالين على التقاعد ، وذلك بمقر الجماعة مساء الاربعاء 9 مارس الجاري 2016.
تميز هذا الحفل الذي اشرف عليه المجلس الجماعي لسيدي موسى بن علي بحضور رئيس الجماعة وكاتبها العام  ورئيس الجمعية وقائد جماعة سيدي موسى بن علي ومجموعة من الفعاليات و بعض زملاء الموظفين و رؤساء مصالح بالجماعة ..
استهل الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم بعدها تناول الكلمة السيد خالد السريدي رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لعمال و موظفي جماعة سيدي موسى بن علي ، الذي اشار الى ان هذا الحفل ليس إلا لفتة بسيطة تجاه هؤلاء الموظفين الدين كرسوا حياتهم في خدمة الادارة الجماعية و التنمية المحلية,كما تدخل رئيس الجماعة السيد محمد  قسوم  الذي نوه بدوره بهذه المبادرة و اثنى على المحتفى بهم وعبرعن امتنانه لهذه المبادرة التي ستؤسس لسنة حميدة يجب الاقتداء بها.
و شكر جميع الموظفين والعمال الذين يشتغلون بالجماعة.
و عرف الحفل كذلك تدخل بعض الضيوف الحاضرين الذين اشادوا بهذه المبادرة القيمة و اهميتها في تتويج نهاية مسار الموظفين تخلل فقرات هذا الاحتفاء منح هدايا رمزية و شواهد تقديرية لفائدة المحتفى بهم و كذا بعض الرؤساء السابقين الذين تداولوا على تدبير الشأن المحلي بجماعة سيدي موسى بن علي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: