صوت وصورةمحلية

جمعية الشؤون الاجتماعية لمستخدمي بلدية المحمدية تكرم المحالين على التقاعد

نظمت جمعية الشؤون الاجتماعية لمستخدمي بلدية المحمدية بتنسيق مع المجلس البلدي للمحمدية الحفل التكريم السنوي لفائدة المستخدمين المحالين على التقاعد بجماعة المحمدية وذلك مساء الجمعة 22 يناير الجاري 2016 بالمسرح البلدي للمدينة .
حضر الحفل السيد حسن عنترة رئيس الجماعة الحضرية للمحمدية وعدد كبير من النواب والمستشارين بالجماعة ، بحضور السيد محمد العطواني رئيس مجلس العمالة والرئيس السابق لجماعة المحمدية وكذا حضور ضيوف من عدة مدن مغربية يمثلون جمعيات للاعمال الاجتماعية ببلدياتهم.
افتتح الحفل بايات بينات من الذكر الحكيم فكلمة باسم باسم الجمعية ، حيث تم فيها الترحيب بجميع الحاضرين ، كما تم فيها تجديد الشكر للموظفين المتقاعدين ، وتم فيها ايضا التأكيد على أهمية هذه المناسبة التي تأتي في إطار تكريم موظفين مقتدرين أفنوا جزء كبيرا من حياتهم في خدمة الوطن والمواطنين ببلدية المحمدية بتفان وإخلاص. .
بعدها اخذ الكلمة السيد محمد العطواني وحسن عنترة التي تم فيها توجيه التحية والتقدير للمكرمين من خلال هذه الالتفاتة الطيبة التي تنم عن التقدير والاحترام من الجميع اتجاههم في يوم مميز .
وقد قدمت خلال الحفل للمكرمين وعائلاتهم مشروبات مختلفة وحلويات على نغمات فرقة رابطة الفنانين بالمحمدية التي اتحفت الحاضرين بمجموعة من الاغاني المغربية والشرقية والشعبية والتي نالت اعجابهم.
ليختتم الحفل البهيج بتسليم شواهد وهدايا مختلفة مرفوقين بغلاف مالي لفائدة الموظفين المكرمين المحالين على المعاش
تقديرا وعرفانا بخدماتهم للجماعة خاصة وللمواطنين عامة ، وذلك في جو ساده التسامح و المودة و الحب و الاخاء .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: