محلية

جمعية نهضة زناتة تنظم عملية إعذار لفائدة 200 طفل

نظمت يومه الأحد 29 ماي، جمعية نهضة زناتة للتنمية و التضامن عملية اعذار الثالثة عشر لفائدة عدد من الأيتام و أبناء العائلات الفقيرة بمنطقة عين حرودة و الشلالات، و ذلك بشراكة مع اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المحمدية و بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة و الهلال الأحمر المغربي بالمحمدية.
و قد سبقت عملية الاعذار مرحلة التحاليل القبلية، بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية و مرت في أحسن الظروف. و قد استفاد من عملية الإعذار حوالي 200 طفل، حيث تجندت الأطقم الطبية من الممرضين و اللجنة التنظيمية حتى تمر مرحلة الإعذار في ظروف مريحة، و هو ما عبر عنه أسر الأطفال المستفيدين الذين رحبوا بالفكرة و عبروا عن المجهودات الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة لإنجاح هذا الحفل ذو الأبعاد النبيلة و الإنسانية.
و بالموازاة مع عملية الإعذار فقد تضمن البرنامج أيضا وصلات موسيقية و تم أيضا توزيع مجموعة من الهدايا لفائدة الأطفال و حفاظات و جوائز و مواد غذائية أيضا وسط جو من البهجة و السرور.
و قد عملت اللجنة التنظيمية لعملية الإعذار على تكريم ممرضين من منطقة عين حرودة و ذلك تقديرا مجهوداتهم الكبيرة خدمة للمواطنين و هما مصطفى راكوبا عبد الله دوما و تجدر الإشارة إلا أن الحفل شهد حضور عدد من الفنانين من ضمنهم الممثلة المغربية نعيمة إلياس و عدة فعاليات أخرى التي أبت إلا أن تشارك المستفيدين فرحتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: