فن وثقافة

جمعية الوصل تنظم حفلا فني بوجدة

عرف مسرح محمد السادس بوجدة حدثا فنيا كبيرا وذلك بالامسية الموسيقية المندرجة ضمن البرنامج الفنيOujda Let’s Go بتنظيم من جمعية الوصل وجدة, وعرفت الامسية الأولى من هذا البرنامج مشاركة الفنان المغربي عصام كمال رفتة مجموعته الموسيقية بالموسيقار أمير علي . و شهدت الأمسية التي أقيمت يوم السبت 02 يناير 2016 حضور جمهور غفير و حماسي أثث جوانب المسرح العالمي بوجدة . كما تحف الفنان عصام كمال جمهوره بأحلى أغانيه المتداولة ك “دنيا” و ” فابور” وتجاوب الجمهور الحاضر مع ايقاعات الفنان بشكل ايجابي مما زاد من حماس الأمسية.
كما تخللت السهرة مشارة الفنان الصاعد من مدينة وجدة الشاب ميدو ماهر و مغني الراب عمر تو شكور اضافة الى لوحة فنية من تقديم مجموعة وورلد أنيمايشن . يذكر أن الحضور لقي أعجابا واسعا بالامية وكذا الترتيبات المتخدة من الجانب التظيمي ما زاد من ارتياحهم و تفاعلهم. يذكر الى انه في الصبحية الموالية خصصت زيارة قام بها الفنان عصام كمال و جميع الطاقم الحاضر بالسهرة بزبارة خيرية لفائدة مركز الطفولة السعيدة بوجدة و ضخ السعادة في وجده الاطفال المقيمين بالمركز الدي خصصت ادارته استقبالا كبيرا حفاوة بزيارة الفنان عصام كمال و مجموعته للمركز .
يذكر الى ان البرنامج الفنيOujda Let’s Go لا يزال مستمرا و يضرب لجمهوره موعدا خلال شهر مارس القادم بسهرة أخرى تضفي تطلعات الجمهور الوجدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: