حوادث

راقي ببرشيد في قبضة الدرك بتهمة الاستغلال الجنسي نتج عنه حمل

حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسطات، جلسة 21 يونيو القادم، كأولى جلسات الاستنطاق التفصيلي للراقي “ع . ال ” عمره 54 سنة وأب لأطفال، بعد متابعته من أجل الاغتصاب وسرقة ممتلكات في ملك الدولة و إعطاء مواد مخدرة والخيانة الزوجية، وإيداعه السجن الفلاحي عين علي مومن بسطات .
أفادت المصادر الجهوية بريس ، أن وقائع القضية تعود إلى يوم الأربعاء 18 ماي 2022، حينما تفاعلت عناصر الدرك الملكي، بالمركز الترابي بسرية برشيد، بشكل إيجابي مع شكاية والد شابة من مواليد سنة 2000 ، تقطن رفقة عائلتها بدوار أولاد العسري التابع إلى نفود جماعة الفقرة إقليم برشيد، التي جاء في مضمونها أن راقي قام باغتصاب ابنته، مما أدى إلى حملها في الشهر الخامس، وعند انتقال الدركيين لمنزل عائلة الضحية قصد المعاينة ، تم توقيف الراقي داخل البيت، ليتم اقتياده إلى سرية الدرك الملكي ببرشيد .
وأضافت المصادر نفسها، أنه خلال مجريات البحث التمهيدي مع الضحية ووالدها المشتكي، صرحا بأن الراقي سبق له أن استقبلهم بدكانه المخصص للرقية الشرعية بحي 96 بمدينة برشيد، بحيث طلب منهم ترك ابنتهم معه على انفراد،
بحجة أنه يقوم بطرد العفاريت من جسدها، يجب أن تتزاوج شياطينه مع الشياطين التي تسكن بجسدها، بعد مغادرة ولديها قام بممارسة الجنس عليها بعدما أعطاها مادة مخدرة .
وأكدت المصادر ذاتها، أن الراقي طلب من عائلة الشابة، ضرورة الانتقال إلى سكنهم بالدوار السالف الذكر، حيث أصبح يتردد على منزل العائلة من حين إلى حين، وكان عند قدومه ينفرد بالشابة ذات 22 سنة، داخل غرفة بالمنزل يقوم بإغلاقها بإحكام، فيناول الضحية مواد منومة ويمارس عليها الجنس، موهم عائلتها بأنه يقوم بطرد الجن من جسدها على انفراد، وما هي إلا رغبة منه في إشباع غريزته الجنسية، إلى أن افتضح أمره بحمل الشابة، مما جعل والدها يتقدم بشكاية إلى وكيل الملك بمحكمة الابتدائية ببرشيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: