جهة الدار البيضاء سطات

سطات. النيابة العامة تدخل على الخط لتحرير مواقف السيارات

علمت الجهوية بريس مؤخراً دخول السيد وكيل الملك شخصيا وبتنسيق مع والي الأمن على خط ما يسمى بأصحاب الجيلي الأصفر الذي أصبح يطرح عدة علامات استفهام حول من المستفيد من استغلال كل مواقف السيارات وسط المدينة ومن يسجع أصحاب الجيلي الأصفر كما وصف بأحد الدورات للمجلس الجماعي بأن هناك لوبي يتحكم في استغلال المواقف التي عجز عنها تلات مجالس سابقة وإلى يومنا هذا.
وفي نفس السياق ذكر انه بحر هاد الأسبوع عرف عدة حراس السيارت استدعاء من طرف ولاية أمن سطات للاستماع إليهم ومعرفة باي طريقة يتم استغلالها في محضر رسمي مع توجيه إنذار إليهم ومنع ارتداء الجيلي الأصفر عند مواقف السيارات. حيث استحسن عدد من المواطنين هذة البادرة التي أصبحت تخلق عدة مشاكل بين الحراس وأصحاب السيارت عند مطالبتهم بورقة تتبث تأدية الواجب للحارس ما يخلق مشادات كلامية وأحيانا تنتهي بحضور الأمن لعين المكان أو التوجه إلى مخفر الشرطة لكن دون جدوى.
هو ما دفع بالتدخل المباشر للسيد وكيل الملك والأمن الوطني لتحرير مواقف السيارات التي لا تستفيتد منها أي إدارة رغم أن المجلس الجماعي لمدينة سطات سبق ونشر عدة لافطات تنبه المواطن بمجانية مواقف السيارات وأنها لا تفوت أي موقف بشكل قانوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: