مجتمع

سطات.( بالصور) قائد الملحقة الأولى يشن حملة غير مسبوقة ضد الباعة الجائلين

استجابة إلى رغبات المواطنين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول استغلال الشارع العام من طرف الباعة الجائلين وكذا من لهم محلات بالسوق النموذجي سيدي عبد الكريم الذين يمارسون تجارتهم خارج السوق.

src=”

حيث قام السيد قائد الملحقة الإدارية الأولى بسطات مرفوقا بالاعوان والقوات المساعدة لتحرير الملك العام و إخلاء الشوارع من العربات المتوقفة وهي عبارة عن خيام عشوائية تشوه المنظر العام للشواع.

وفي نفس السياق كان تدخل قائد الملحقة حول اخلاء الشوارع واستغلال أماكنهم التي استفادوا منها داخل الأسواق النموذجية في ظرف 24 ساعة والا سوف تتخذ ضضهم الإجراءات القانونية إن لم يعودوا لاماكنهم دون فوضى أو جدال.

كما شملت الحملة كذلك الذواب المتواجدة بالشوارع والمزابل من خلال توجيه انظارات لأصحابها في وجه رسائل لمن يملك ذابة بأن يأخذها بعيدة عن المدينة والا بدورها سيتم الحجز عليها طبقا للقانون الجاري به.
وخلال الجولة التي شملت كل من شارع عبد الرحمن سكيرج وأبواب السوق النموذجي سيدي عبد الكريم وشارع العروسية وكذا بعض ازقة حي سيدي عبد الكريم كما تم توتيقه من طرف الجهوية بريس وهو الشيء الذي استحسنه أغلب الساكنة ومستعملي السيارات بالشارع العام حيث كانت فوضى تعيق السير.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: