حوادث

سطات. سرقة وكالة بنكية بطريقة الأفلام الأمريكية بجماعة رأس العين الشاوية

عاشت جماعة رأس العين الشاوية التابعة إلى تراب دائرة ابن احمد إقليم سطات صباح اليوم الاتنين 4يوليوز 2022 على إيقاع عملية سطو من طرف مجهولين حيث استهدفت وكالة تابعة إلى البريد بنك. ما جعل حالة استنفار أمني للدرك الملكي والسلطات المحلية بعد فور علمهم بالواقعة التي وصفت بطويقة الأفلام الأمريكية.
وحسب معطيات للجهوية بريس أن عملية السطو من طرف مجهولين استهدفت وكالة بنكية عن طريق تقب بالحائط الخلفي. مستغلين عدم تواجد السكان أو المارة نظرا إلى انعزال الوكالة عن محيط الساكنة.
ما جعل تدخل الدرك الملكي تحت إشراف مباشر من للقائد الجهوي للدرك الملكي بسطات حول فتح تحقيق والتعرف على الجناة.
كما أكدت مصادر مطلعة الجهوية بريس أنه صباح اليوم الاتنين عند وصول مدير الوكالة وبعض الموظفين تفاجأ الجميع بتقب مباشر مع الخزنة وهو خلف الوكالة ما جعل اكتشاف سرقة الخزنة. ما يطرح شكوك حول الجناة كونهم يعلمون جيدا مكان الخزنة والتوقيت للقيام بعملية السرقة لمبالغ مالية تقدر بأزيد من 38 مليون سنتيم بطريقة جد محكمة ومدروسة.
ما عجل بحضور مباشر للقائد الجهوي للدرك الملكي مرفوقا بعناصر القيادة الجهوية وقائد سرية درك سطات و العناصر العلمية والتقنية . إلى عين المكان لمعاينة الواقعة وأخد ما يساعد في نحديد هوية المتورطين التي تفاجأ بها إقليم سطات وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: