سطات . مجموعة مدارس بسم الله تعقد أول شراكة بحضور وزير الشغل

27 فبراير 2021 - 8:07 م

شهدت مجموعة مدارس بسم الله صباح أمس الجمعة بمدينة سطات أول عقد شراكة بين مؤسسة تعليمية خاصة ووزارة الشغل بحضور السيد وزير الشغل والسيد الامين العام للاتحاد الوطني للشغل والسيد المدير الإقليمي التعليم بسطات وعدة شخصيات واطر عاملة بالمؤسسة المذكورة والاطر التربوية .

فيما تم استقبال السيد الوزير من طرف السيد عبد الحليم الشفي مدير المؤسسة والمدير الإقليمي للتعليم ونقابيون ليتم افتتاح النشاط بأيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني المغربي حيث جائت مداخلة السيد الوزير الذي نوه بعمل هذه المؤسسة وإعطاء انطلاقة فعلية بين المشغل والعامل لكي تكون بينهم الثقة التامة ما يضمن حقوق العمال طبقا للقانون .

ليتم تدخل السيد الشفي مدير المؤسسة بكلمة ترحيب بقدوم الوزير و كل الحضور ليقول ان المؤسسة منفتحة ومستعدة للعمل تحث كل ما هو قانوني ليظمن حق العامل لكي يعطي أحسن الخدمات للتلاميد وفي احسن الظروف.

فما كان ترحيب وتنويه من طرف الامين العام للاتحاد الوطني للشغل الذي عبر عن إمتتنانه للمؤسسة لانها فعلا أعطت انطلاقة حقيقة للثقة بين المشغل والعامل وهي تعد الأولى من نوعها بالمملكة ما يجعلنا نفتخر بها .

كما حضر اللقاء كل من السادة حسن حارس بصفته برلماني بالاقليم والسيد عبد الرحمن العزيزي رئيس المجلس الجماعي بسطات مع عدة أسماء بارزة .

وسط حضور إعلامي ومهتمين بالمجال والسلطات المحلية وأعونها وكذا الآمن الوطني حيث واكبوا زيارة السيد الوزير من قبل وصوله إلى مؤسسة بسم الله والى مندوبية الشغل ليكون ترحيب واسع بين الحضور والإدارات العمومية الذي حضيت بزيارته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: