حوادث

شاحنة تدهس لصين وترديهما قتيلين بعد ارتكابهما لعملية سرقة بتيفلت

شهد شارع المسيرة الخضراء بمدينة تيفلت صباح اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2016  وبالضبط قرب الثانوية التاهلية وادي الذهب حادث ماساوي تسبب في وفاة شابين كان على متن دراجة نارية .
وتعود تفاصيل الحادث المأساوي حسب مصادر تيفلت بريس حينما قام الشابان اللذان ينحذران من إحدى جماعات إقليم الخميسات على متن دراجة نارية بسرقة حقيبة يدوية من إحدى السيدات والفرار بسرعة، لكن القدر المحتوم لم يمهلهما طويلا فبينما كانت الدراجة تسير بسرعة نارية اصطدمت بإحدى الشاحنات من الحجم الكبير وتسبب الحادث في وفاة احدهما على الفور فيما توفي الآخر فور وصوله إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وفور علمهم بالحادث حل إلى عين المكان رجال الامن الذين قاموا بالمعاينة الاولية وفتحوا تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة مع الاستماع إلى الشهود ،فيما تم نقل  جثة المتوفى إلى مستودع الاموات والمصاب على متن سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية للمستشفى لتلقي العلاج لكنه توفي قبل وصوله إلى هناك .
وعلمت تيفلت بريس من مصارهما أن الشابين قاما بعدة عمليات سرقة على متن دراجتهما النارية صباح اليوم بمدينة تيفلت وكانت العملية التي اودت بحياتهما هي الاخيرة لهما في  هذه الدنيا لينتقلا إلى جوار ربهما .

عبدالعالي بوعرفي – تيفلت بريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: