رياضة

شباب المحمدية يعود بنقطة أمل وتفاؤل من قلب العرائش .

لقاء جمع بين شبابي المحمدية والعرائش عشية هذا اليوم بالملعب البلدي لمدينة العرائش برسم الدورة الثانية عشر من بطولة قسم الهواة .

رحل فريق شباب المحمدية إلى مدينة العرائش من أجل قنص ثلاث نقط غالية تمكنه من تعزيز مكانته في سبورة  الترتيب .

عرفت المباراة مستوى لابأس به من الفريقين ومحاولات محتشمة من كلا الطرفين ،ليفتتح الفريق المضيف التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب الجيراري؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب العرائش ويضن الجميع أن أصحاب الأرض هم الفائزون ،لكن شباب المحمدية لم يرضى بالنتيجة و دخل الكل إلى مستودع الملابس لمراجعة الاوراق رفقة المدرب الحنوني والعودة بمنحى المباراة .

دخل شباب المحمدية في الشوط الثاني وكلهم عزيمة وقتالية لتحقيق نتيجة مرضية ليأتي هدف التعادل الإيجابي باقدام اللاعب ادريس بناني هو تعادل يخدم مصالح الفريق الزائر.

شباب المحمدية إذن عاد بنقطة ثمينة من قلب العرائش ليرفع رصيده إلى 17 نقطة جعلته في الرتبة السادسة في  هاته المرحلة من البطولة الوطنية لقسم الهواة .

يمكن القول أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الإنطلاق الصحيح والعودة بالفريق لسكة النجاح و مصالحة الجماهير التي لا تبخل في حبها للفريق العريق طبعا الذي عادت له أنفاسه رفقة المكتب المسير الجديد برئاسة السيد رئيس الفريق احميدة امحمدي و الرئيس الشرفي السيد حسن زيريت .

بقلم هند شمراق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: