عاجل . الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية تخلي مستشفى الحسن الثاني بسطات بعد إنهاء المهمة الإنسانية

8 يناير 2021 - 6:56 م

منذ أواخر شهر مارس2019 تم تجنيد كلا من نساء ورجال الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية من أجل محاربة الجائحة بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله . ما جعل المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات يستقبل فرق من الدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية لتقديم المساعدة للمصابين بالفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كما أنه قد لوحظ تقديم خدمات جليلة قدمت على أحسن ما يرام والكل ينوه بذلك وعلى رأسهم السيدة المساعدة الاجتماعية بصف الدرك الملكي التي إنخرطت بشكل تطوعي متميز ومنفرد طيلة أيام الجائحة من حيث العمل الجاد ليلا ونهارا وتقربها من المواطن خصوصا البسيط منهم والسهر الدائم على إجراء التحليلات المخبرية وتوزيع الأدوية دون فرق بين هذااو ذاک وهذا حسب شهادة المصابين والاطر الطبية والتمريضية بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات الذي يعرف بضعف بالاطر الطبية كونة إقليمي.

إلى صباح اليوم الجمعة 8 يناير 2021 تم إجراء التحليلات المخبرية الطاقم الطبي العسكري والشبه العسكري نظرا لإنهاء مهامهم النبيلة والتي كانت إيجابية ما يؤكد خلوهم من الوباء لكي يتم الإلتحاق بمقر عملهم بعد إنهاء المهمة والعودة لاهاليهم بعد فراق طويل .

كما خلال أيام الجائحة تم منح شهادة تقديرية للسيدة نورة بن عياد المساعدة الإجتماعية بصف الدرك الملكي من طرف المنظمة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية تنويها على ما قامت به من مجهودات جبارة رفقة الطاقم المرافق لها الذي أبانوا.على العمل الجاد وحنكتهم في الإستقبال والتسيير .

التعليقات

  1. المستشفى بكامله كان الفضل كله لنورا بن عياد المساعدة الاجتماعية بالدرك الملكي على مجهوداتها الجبارة ليل نهار هي وطبببة التحاليل نزهرة يشتغلون حتى منتصف الليل شكرا لهم كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: