حوادث

عاجل-المحمدية : ها باش حكموا على الأستاذ الجامعي المتهم بالتحرش …

شهدت قاعة الجلسات رقم 4 بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية قبل قليل جلسة النطق بالحكم بخصوص الملف المثير للجدل والذي يتهم فيه أستاذ جامعي بالمحمدية بالتحرش بإحدى الطالبات.

بعض المتتبعين وخاصة طلبة و أطر كلية الحقوق بالمحمدية وصفوا الملف في أوقات سابقة بأنه مصيري و يمس بصورة الكلية ، الجامعة و المنظومة ككل ، في حال تأكدت الإتهامات غير أنهم إعتبروا القضية بيد القضاء.

ثمانية أشهر هو عمر الملف ، قبل أن يتم النطق بالحكم الذي جاء بعد جلسات مراطونية تخللها كر و فر بين دفاع المتهم و المدعية.

21 هو عدد شهود الأستاذ فيما شهد شخصان فقط لصالح الطالبة ، القضاء لم يعتد بالعدد فقط ، لكنه كشف تناقض تصريحات شهود المدعية ، وبذلك أعلن إنهاء الملف ببراءة الأستاذ من التهمة الموجهة إليه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. للاسف هناك كذب. و يجب تصحيح الخطأ. لان النطق كان هو الادانة بالعنف ضد الطالبة. و كان الحكم بتعويض . و اتحدى من يقول دون ذلك. هذا ليس بالبراءة. فالادانة سوف تتبعه طول حياته. لانه متعدي

  2. شهدنا للطالبة المشتكية لكن للأسف القاضي أخد بشهادة أغلبية طلبة وطالبات الماستر الحكم ببراءة الأستاذ من تهمة التحرش كان صادما لنا أما الإيداء وحكم 500 درهم وكأن الأستاذ اجتاز علامة قف في الطريق فكان تغطية على الحكم الرئيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: