عاجل . اول خروج اعلامي لضحية الريسوني والتفاصيل الكاملة

23 مايو 2020 - 1:52 ص

بعد نشر خبر اعتقال الصحفي والحقوقي بتهمة اعتداء جنسي على المتلي الجنسي المسمى عادل . ش . والملقب ب ادم الدي خرج عن صمته عبر تدوينة بصفحته الخاصة بالفايسبوك ليطمئن أصدقائه ومعارفه حول مراحل التحقيق التي مرى منها كانت في احسن الضروف كما انه حضي بالاحترام . كما ان موضوع الاغتصاب كان ناتج عن العنف الدي تعرض اليه من طرف مسؤل بالجريدة الدي يعمل بها فيما أكد ادم المشتكي بان تقته كبيرة في القضاء المغربي .
حيت ضهور ادم جاء ليكر الصمت وازال الستار عن ملف قد يعتبر فضيحة ان كانت فعلا حسب ما يروج .

الجدير بالذكر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن الدارالبيضاء وجهت استدعاء يوم الخميس الى الشاب المتلي الجنسي. ع . ا . ش. قصد المتول امامها بخصوص ما تضمنته التدوينة التي نشرت على صفحته على الفيسبوك.
فيما أكد بنفس التدوينة انه تعرف على زوجته التي كانت تربطهما علاقة صداقة اضافة إلى تصوير مادة إعلامية حول المتليين بالمغرب حيت كان ببيت السيدة وبحضور زوجها .
كما ان القضية تعود إلى سنة 2018 ولم يستطع الإفصاح عنها خوفا من الاعتقال بتهمة المتلية حسب دكرة .
كما كشف تفاصيل الواقعة واصفا لحضة دخولة المنزل بعد موعد سابق مع المعني بالأمر. س ر . حيت فوجئ بكونه معه لوحده حيت استدرجه الى غرفة النوم بحجة تصوير . ليتم اغلاق الباب والبقية رغبته التي طغت عليه وجعلته يرغمه على نزع ملابسه رغم مقاومة شديدة لاكن نهاية الواقعة انتهت باعتداء جنسي مع سبق الاصرار والترصد. حسب الاعتراف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: