حوادث

عاجل وخطير : العثور على فتاتان محتجزتان بفيلا مهجورة بالمحمدية

علمنا من مصادر مطلعة أن مصالح الأمن الوطني بالمحمدية عثرت قبل قليل على فتاتان قاصرات لا يتجاوز عمرهما 12  سنة كن مختطفات من طرف عصابة من الشباب منذ ثلاثة أيام ومحتجزات بفيلا مهجورة بشارع محمد الخامس بالمحمدية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لمح أحد المارة شاب في سنه الثلاثين رفقة قاصر و هما يهمنان بالدخول للفيلا المهجورة الغير محروسة, ليقوم على الفور باخبار المصالح الأمنية بالواقعة التي ظنها في بداية الأمر أن لها علاقة بممارسة الشذوذ رفقة قاصر, لكن فور مداهمة عناصر الأمن الوطني لهذا المكان تبين الأمر يتعلق بإحتجاز قاصرات من طرف ثلاث اشخاص أحدهم في الواحدة و الثلاثين من العمر (31 سنة ) و الثاني (16 سنة) بينما لاذ العنصر التالث بالفرار لوجهة غير معلومة.

الأبحاث الأولية للعناصر الأمنية أكدت الأمر يتعلق بفتاتان من بائعات المناديل الورقية (كلينيكس) بساحة مولاي الحسن و الشابين المعتقلين هم من ماسحي الأحذية بنفس الساحة وينحدون من مدينة الكارة.

و قد تم إعتقال كل الأطراف لإستكمالات الأبحات و التحقيقات. في إنتظار المزيد من التفاصيل … يبقى السؤال الكبير الذي ينبغي طرحه:

­ ما هو وضع مثل هذه الفيلات المهجورة التي أضحت ملاذا أمنا لمثل هؤلاء (علما أن الفيلا التي وقعت بها النازلة تعود لواحد من أعيان المدينة)؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: