حوادثوطنية

عاجل و خطير.. العثور على أشلاء جثث الكوبل اليهودي المغربي ”المقتول” في مكان لم يكن متوقع !!!

علمت “الجهوية بريس” أن متشردا عثر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت على أشلاء جثث بمطرح النفايات مديونة،أبلغ بها مصالح الدرك الملكي .

وبعد وصول الشرطة العلمية “بزبالة ميريكان”،تبين أن الأشلاء تعود لجثث المواطنان المغربيان اللذان يعتنقان الديانة اليهودية وقتلا على يد بستاني.

و كان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أفاد بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تمكنت، زوال الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة مع التمثيل بالجثة.

وأضاف البلاغ أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء توصلت بإبلاغ مفاده اختفاء الضحية وزوجته في ظروف مشكوك فيها منذ الثاني من شهر يوليوز الجاري، قبل أن تظهر الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تورط البستاني الذي يعمل لدى الضحيتين في قتلهما والتمثيل بجثتيهما والتخلص منهما بأمكنة متفرقة.

وأوضح البلاغ أنه “حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الدافع الرئيسي لهذه الجريمة هو السرقة، حيث استولى المشتبه فيه على ذهب ومجوهرات في ملكية الضحيتين، ولا علاقة للقضية بأي عمل إرهابي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: