عامل إقليم سطات يترأس حفل الخطاب الملكي ( بالصور )

30 يوليو 2020 - 10:17 م

محمد امار. سطات

ترأس امس الاربعاء 29 يوليوز 2020 السيد عامل إقليم سطات ابراهيم ابوزيد حفل الخطاب الملكي السامي بمقر عمالة سطات .
كما حضر الحفل كل من رئيس المجلس الإقليمي بسطات ورئيس جماعة سطات السادة باشة مدينة ورؤساء الدوائر وقياد المقاطعات الحضرية بسطات .

كما ميز الحضور السيد رئيس محكمة الاستئناف بسطات وكل الاسرة القضائية . كما حضر كل رؤساء المصالح بعمالة سطات وكل المصالح الأمنية والدرك الملكي والقوات المساعدة برلمانيي الإقليم والمنتخبين ورؤساء مصالح اخرى .
كما اشرف السيد عامل الإقليم على عملية توزيع اوسمة ملكية وشواهد تقديرية للسلطات المحلية وبعض موظفي عمالة سطات واطر لاسرة التعليم موظفي الجماعات المحلية التابعة للإقليم .
وفي نفس السياق اشرف السيد نبيل العوالمة رئيس قسم التعمير بعمالة سطات على عملية تقديم الكلمة على الحضور تم كلمة السيد رئيس المجلس الإقليمي بسطات .

فيما كان الحفل استتنائي من حيث القاعة الكبرى التي تم اختيارها لاحتضان الضيوف وكدا مسافة الامان او التباعد بين الحضور . كما شهد عملية التعقيم وقياس درجة الحرارة لكل الحضور قبل الدخول إلى القاعة حتى يكون الجميع في امن وامان .
حتى يمر حفل الخطاب الملكي السامي على مسامع الضيوف في احسن الضروف من حيث احترام كل وسائل الوقاية والحماية في ضل الضرفية الدي تعيشها المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: