محليةوطنية

عبد المومن معوني رئيس لأمن المحمدية وتعيين مصطفى عدلي واليا على ولاية أمن وجدة

في إطار التغيرات التي أجرتها الإدارة العامة للأمن الوطني في صفوف رجال الآمن بمناطق المملكة، عين بداية من الأسبوع الجاري عبد المومن معوني رئيسا للمنطقة الأمنية المحمدية عوض مصطفى عدلي ، الذي تم تعيينه واليا على ولاية أمن وجدة بحكم تجربتهما التي راكماها خلال مدة ممارسة مهامهما، حيث سبق  وتقلدا عدة مناصب إدارية في سلك الأمن.
وتأتي هذه التغييرات وفق ما وُصف بالإستراتيجية العامة التي تنهجها الإدارة بغية ضخ دماء جديدة في صفوف رجال الأمن، وخلق حركية في مختلف المصالح،وإعطاء نفس جديد لهم حتى لا يشعروا بالملل، وأيضا بهدف تحديث هياكل الإدارة الأمنية بالمدينة الاقتصادية وتعزيز مواردها البشرية.

حيت تم في الاونة الاخيرة بمدينة المحمدية زيارات تفقدية متواصلة تلك التي كان يباشرها العميد الاقليمي مصطفى عدلي و العميد المركزي عبد المومن معوني شخصيا لاستثباب الامن بالمدينة،
هذا ما استحسنه جل المواطنين الذين يجولون المدينة بأمن وآمان.
من جهة أخرى ،تمكنت مصالح المنطقة الولائية الامنية للمحمدية ما من مرة تفكيك عصابات متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض،والاتجار بالمخدرات ،واقتحام دور الدعارة وكل مايشتبه فيه يمس أمن وسلامة المواطنين.
وتجدر الاشارة ،أن العميد الاقليمي والعميد المركزي لامن المحمدية كان ينتقل بين الفينة والأخرى  في الساعات الاولى من كل يوم  إلى مختلف مراكز الأمنية وعدة أماكن   لتفقد أحوال المواطنين عملا بمبدإ الشرطة في خدمة المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: