رياضة

عزيمة فريق الرجاء أكبر من صدارة فريق الوداد .

لا تفصلنا عن قمة الدورة الثانية عشر سوى ساعات قليلة،هي مباراة الغريمين التقليديين علامة مدينة الدارالبيضاء الرجاء والوداد .
غدا انشاءالله سيستقبل النادي الأحمر جاره النسر الأخضر، مقابلة بألف معنى وألف عنوان ،سيتزين الصغير قبل الكبير بالأحمر والأخضر، غدا ستتوقف الأنفاس تسعين دقيقة و ستتوجه الأنظار إلى مركب محمد الخامس المعلمة الشاهدة على سنين مرت ومرت تحتضن لقاء الديربي البيضاوي .
وفي تغطيتنا لتفاصيل المقابلة،حاولنا الإستفسار عن نفسية اللاعبين واستعداداتهم للديربي.حيث قربنا عمر بوطيب لاعب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من الوضع داخل القلعة الخضراء في إجابة لبعض أسئلتنا قال ؛
*كيف هي نفسية اللاعبين بعد الفوز بمباراة بركان،وقبل مباراة الوداد بساعات قليلة؟
مباراة الرجاء أمام نهضة بركان كانت نقطة تحول بالنسبة لنا ،حيث أن الكل كان عازما على تقديم مقابلة جيدة وتحقيق الفوز للإنطلاق من جديد بعد النكسات التي عانينا منها وهذا ما كان. الشيء الذي أعطى شحنة إضافية للجميع جعلت نفسية اللاعبين مرتاحة لخوض مقابلة الوداد.
*ماهي أهم الاستعدادات التي خاضها الرجاء البيضاوي بقيادة رشيد الطاوسي في أول ديربي بيضاوي له ؟
الاستعدادات والتداريب عادية مثل جميع المباريات، إلا أن هاته المقابلة تتميز بطعم خاص شيئا ما بحكم أن الفريقين من نفس المدينة لكن لكل مميزاته وجمهوره ،السيد رشيد الطاوسي على علم تام بكل هاته الجوانب والكل يعمل جاهدا على تقديم أحسن مستوى لإعطاء الصورة الحقيقية لفريق الرجاء والعودة لسكة الانتصارات ،نحن الآن في أتم إستعداد لخوض المقابلة بعد معسكر في مدينة الجديدة وتداريب طيلة الأسبوع.
*فريق الرجاء يمر من أزمة نتائج لم يخرج منها بعد،في حين فريق الوداد متصدر الترتيب و بهزيمة واحدة طيلة الموسم،ما هي انتضاراتكم ؟
أكيد،هي فقط معطيات لكن لفريق الرجاء أيضا قوته التي تكمن في اتحاد كل مكوناته وعزيمة اللاعبين أكبر من فريق الوداد ،سندخل في المقابلة للفوز انشاءالله .
*هو أول ديربي في مسيرة عمر بوطيب ،صف لنا إحساسك كلاعب للرجاء :
الديربي مقابلة كبيرة بحضور كبير ،ولي كامل الشرف أن ألعب فيها إنها مباراة الموسم الأكثر متابعة من طرف كل المغاربة وليس فقط البيضاويين،هي إضافة لأي لاعب وأنا كلي عزيمة وتفاؤل بتحقيق الأفضل،سادافع عن قميصي متمنيا التوفيق لزملاءي في الفريق ولن اخسر ثقة الجمهور في بوطيب .
*رسالتك الأخيرة للجمهور قبل هاته المباراة الشيقة :
الجمهور الرجاوي هو عنوان الوفاء والإخلاص، يرحل معنا يساندنا يشجعنا سنكون في الموعد لتقديم أحسن ما لدينا لاسعاد الجمهور العريض والكبير .

بقلم هند شمراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: