محلية

“عمر الصولحي” شاب يبدع في رسم المشاهير بالرصاص

متابعة محمد اوبها_اكادير_

“عمر الصولحي” شاب في عقده الثاني من مواليد دوار تدارت اقليم اشتوكة ايت باها, عشق الرسم منذ صغر سنه, وعمل على تطوير موهبته,بدا مشواره مع البورتريهات واجتهد حتى اصبح محترفا في الرسم وخاصة المشاهير وبدأ بالانخراط في عوالم الرسم، وخلالها تطورت موهبته تدريجيا، من أقلام الرصاص إلى الرسم بالألوان على اختلاف أنواعها.

يعتبر ابن دوار تدارت شاب اكتشف موهبته في وقت مبكر وعمل على تنميتها,زاوج بين دراسته وتفرغه للرسم, هذا الاخير الذي تعلمه عمر دون معلم ولا موجه فصار يبهر عشاقه بما حباه الله به من موهبة لا تقدر بثمن.

يعد عمر من بين الشباب الذين تلقوا شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسوماته المتنوعة التي حاول من خلالها نقل تفاصيل مشاهد وجوه المشاهير سواء على المستوى المحلي او الوطني,مزاوجا في رسوماته بين الرصاص واستعماله للالوان ما يضفي عليها جمالية وروعة, خلال هذه الفترة، كان يعرض  لوحاته على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت إعجاب وتشجيع الكثيرين.

هذا النجاح فتح ذراعيه فجلب له المزيد من النجاحات، ليجد نفسه ينتقل بسلاسة بين فنون الرسم وبإتقان مُلاحظ,فالفن الجميل والمتقن نعمة لا يحظى بها الله الا قلة قليلة من الموهوبين في هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: