رياضة

فاخر يؤكد جاهزية المنتخب الوطني لخوض نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بروندا .

عبر الناخب الوطني للاعبين المحليين، امحمد فاخر، اليوم الثلاثاء بمراكش، عن جاهزية وانسجام المجموعة لخوض لخوض نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستحتضنها رواندا بين 16 يناير و7 فبراير.

وأضاف في تصريح للصحافة، في إطار التجمع الاعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين المقام ما بين 21 و23 دجنبر الجاري بالملعب الكبير بمراكش، أن هذا الانسجام يظهر من خلال المقابلات الرسمية الأربعة التي خاضها الفريق، أبان من خلالها عن مردودية عالية ومستوى جد طيب.

وبعد أن أعرب عن تخوفه من حدوث إصابات داخل المجموعة، أكد الناخب الوطني أن العناصر الوطنية ستكون في الموعد وعند حسن الجمهور المغربي الذي يعقد آمالا كبيرة على عناصر المنتخب لإحراز نتيجة مشرفة خلال هذه التظاهرة الإفريقية ولما لا الفوز باللقب.

ومن جهتهم عبر مجموعة اللاعبين عن استعدادهم التام لخوض منافسات هذه التظاهرة بكل جدية لتحقيق آمال الجمهور المغربي، مشيرين إلى أن التربصات التي خاضها الفريق الوطني شكلت فرصة لخلق الانسجام بين اللاعبين والرفع من اللياقة البدنية والتقنية.

وأوقعت قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، أسود الأطلس في المجموعة الأولى إلى جانب كل من منتخبات رواندا (البلد المنظم )والغابون وكوت ديفوار.

وفي المجموعة الثانية يتواجد منتخب الكونغو و أنغولا و الكاميرون ثم إثيوبيا ، أما المجموعة الثالثة فتضم منتخبات تونس و نيجيريا والنيجر ثم غينيا ، أما المجموعة الرابعة فتضم زيمبابوي ومالي أوغندا وزامبيا .

ويستهل المنتخب المغربي نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بمبارة الغابون يوم 16 يناير على أن يلتقي يوم 20 من نفس الشهر منتخب كوت ديفوار ، قبل أن ينهي الدور الأول بملاقاة منتخب رواندا يوم 24 يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: