فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة يستنجد بأبناء الشاوية

21 يونيو 2021 - 5:19 م

تأهل فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة قبل الدورة الأخيرة إلى مباريات السد من أجل الصعود للقسم الوطني الأول وذلك نظرا لمجهودات كل مكونات الفريق بداية بالرئيس والمكتب واللاعبين وكل المساندين والمساعدين.

فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة السلة الذي تأسس خلال سبعينيات القرن الماضي، حيث تأرجح بين الإنسحاب والصعود والنزول نظرا للظروف المادية والوجيستيكية.
فمنذ أكثر من 15 سنة عرف الفريق استقرارا نسبيا، حيث بعد نزوله من القسم الوطني الأول إلى القسم الوطني الثالث لظروفه المادية طبعا، عاد من جديد يصارع من أجل البقاء والتألق حيث صعد للقسم الثاني بعد سنتين ومازال يزاول بنفس القسم حتى الآن.

الفرصة سانحة هذا الموسم للصعود للقسم الأول لكن العائق المادي يقف كحجر عثرة في وجه الفريق الذي بقي هو وفروع قليلة يحمل الإسم المحبوب لذا جميع السطاتيين *”النهضة الرياضية السطاتية”*، فمن أجل هذا الإسم بقينا نضحي بالغالي والنفيس.

فسمعة الفريق جيدة في جميع أوساط كرة السلة الوطنية حيث يشغل رئيس الفريق منصب رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات لكرة السلة ونائب أمين المال ورئيس لجنة البرمجةوتنظيم المنافسات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.
من خلال هذا المنبر نرجو من كل مكونات عاصمة الشاوية الإلتفاف حول هذا الفريق ماديا ومعنويا من أجل تحقيقه الصعود ورفع مستوى كرة السلة بمدينتنا الغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: