رياضةصوت وصورة

فريق جمعية مغرب الغد لكرة القدم يحلق عاليا  في دوري الجمعيات بعد سحقه فريق المحمدية باعين سكانها

 

 في اطار تغطيتها لمجريات دوي جمعيات المجتمع المدني الذي تنظمه جمعية بلا حدود حضرت “جهوية بريس”  لتغطية المباراة الكروية التي احتضنها ملعب القرب برياض السلام والتي جمعت فريقي  جمعية مغرب الغد لكرة و فريق المحمدية بأعين سكانها  والتي انتهت بفوز مغرب الغد  بستة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين  صباح الخميس 28 يناير الجاري 2016.

وشهدت المبارة  استحواذ لاعبو مغرب الغد  على الكرات الطويلة والإثارة والهجمات التي خلقت رعبا وتوترا للاعبي المحمدية بأعين سكانها.

وقد شهد الشوط الثاني من المباراة التي حضرها عدد من الجمعيات المشاركة ورئيس الجمعية المنظمة للحفل الرياضي  محاولات كثيرة  للتهديف المفتوح من فريق مغرب الغد الذي كان لاعبوه لايبحقون  الا على التهديف  وتسجيل اعداد هائلة من الاهداف امام خصم يتمتع لاعبوه بقوى جسمانية هائلة وعالية وقامات طويلة لم تشفع لهم بتحقيق أي هدف امام صلابة وبراعة مغربيو الغد وأبطال الغد.

وعقب فوز لاعبي مغرب الغد على زملائهم المحمدية بأعين سكانها بادر المكتب المسير للجمعية الى دعوة جل اللاعبين والطاقم التقني والاداري للفريق وجماهير للفريق ايضا الى وجب غداء فاخرة بمحلات الصوري للاسماك بمرسى المحمدية.

الجدير بالإشارة أن دوري  جمعيات المجتمع المدني الذي  تنظمه جمعية بلا حدود  ويستضيفه  ملعب رياض السلام المعشب يشارك فيه  16  فريقا ويتم اللعب فيه بنظام الاقصائيات  .

29-01-2016 15-49-57

 

 

 

 

 

 

 

 

 

IMG_1796

****

صور مأدبة غذاء على شرف لاعبي فريق مغرب الغد

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: