رياضة

فريق حسنية أكادير يكتسح النادي القنيطري بخماسية

 

 

اكتسح فريق حسنية أكادير ضيفه النادي القنيطري بخمسة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وعرفت الدقيقة 20 إسقاط الايفواري “زومانا” من قبل الحارس القنيطري في رقعة الجزاء، ترجمها إلى الهدف الأول العميد حفيظ ليركي، كما شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تسجيل هدف ثان للحسنية من ضربة خارج مربع العمليات من رِجْل جلال الداودي.

وتميّز هذا الشوط بضغط هجوميّ من عناصر الحسنية، كاد يعطي أكثر من هدف، مقابل محاولة واحدة للقنيطريين في الدقيقة الـ38، ضُيِّعت أمام ذهول الجميع، كما أخرج الحكم بطاقة صفراء في وجه جلال الداودي من صفوف الحسنية في الدقيقة 34.

وبالدقيقة الـ52 من الشوط الثاني، ارتفع رصيد الأهداف للحسنية إلى الثالث، من هدية للقنيطري الترابي الذي سجّل ضد مرماه، وبعدها بدقيقتين يتمكن “زومانا كوني” من تسجيل الهدف الرابع للسوسيين برأسية جميلة لم تترك للحارس مجالا لردها، وبالدقيقة 79 يسجل للقنيطريين الحادجي منصور هدف الشرف.

كما استطاع اللاعب البديل من صفوف الحسنية البركاوي من تسجيل الهدف الخامس، قبل نهاية المقابلة، وبهذه النتيجة ارتقى فريق حسنية أكادير عقب هذا الفوز وهو العاشر له في الموسم مقابل سبعة تعادلات ومثلها هزائم، من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 37 نقطة.

أما فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة العاشرة في الموسم مقابل 10 انتصارات وأربعة تعادلات، فتراجع إلى المركز السابع بعد أن تجمد رصيده عند 34 نقطة رفقة المغرب التطواني، الذي سيستضيف شباب الريف الحسيمي غدا الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: