وطنية

فيديو حصري من السعودية: والدة الطفلين الذين عذبهما والدهما في العيون تكشف لـ ‘الجهوية بريس” حقائق مثيرة وخطيرة وصادمة في أول خروج إعلامي

كشفت “إيمان.ع” والدة الطفلين اللذين تعرضا للتعذيب على يدي والدهما في مدينة العيون، تفاصيل مثيرة وصادمة أوضحت من خلالها الأسباب التي جعلت زوجها يعذب أبنائه.

وقالت إيمان في اتصال لها مع “الجهوية بريس” من الديار السعودية حيث تقيم، إن زوجها العاطل عن العمل والمدمن عن المخدرات، هو من أرغمها على السفر للسعودية، من أجل كسب المال وإرساله له.

وأضافت إيمان وهي تتحدث بحرقة إنها ومباشرة بعد وصولها للديار السعودية أرسلت لزوجها مبلغا ماليا قدره 2500 درهم، ثم أرسلت له بعد ذلك مبالغ مالية أخرى خلال شهر رمضان، بعد أن توصلت بفيديوهات صادمة لتعذيبه لأطفالها.

وأوضحت إيمان كذلك بأن زوجها كان يطالبها بإرسال فيديوهات تظهر فيها عارية وهي ترقص بدعوى أنه اشتاق لها، ليقوم بعد ذلك بابتزازها بأنه سينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم ترسل له مبالغ مالية أخرى.

وأكدت المتحدثة ذاتها بأنها عاشت طيلة 6 سنوات العذاب مع زوجها الذي قام بتعنيفها للعديد من المرات، حيث قام بطعنها بواسطة سكين على مستوى الدراع، بالإضافة إلى تكسيره لأسنانها الأمامية إلا أنها اختارت الصبر لتربية أبنائها.

وعبرت الزوجة التي أوضحت بأنها تعمل كعاملة لدى عائلة سعودية، عن عدم رضاها من الحكم الصادر في حق زوجها الذي قضت المحكمة بسجنه لـ 5 سنوات، مؤكدة بأنها ستعود للمغرب وسترفع قضية جديدة في حق زوجها من أجل الحصول على الطلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: