حوادث

قتيلين وجرحى بحادث سير خطير نواحي سطات

وقعت يوم امس الجمعة 20 نونبر 2020م، حادثة سير خطيرة إثر انقلاب سيارة خفيفة، في منعرج على مستوى “جماعة اكدانة “قيادة امزورة إقليم سطات، أسفرت عن قتيلين في نفس المكان، فيما الضحية الثالثة لفضت أنفاسها بالمستشفى الحسن الثاني بعاصمة الشاوية، في حين أصيب 4 أشخاص بجروح متفاوثة الخطورة.

وفور إخطارها بالحادثة، انتقل على وجه السرعة إلى عين المكان، قائد سرية سطات، وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي” أولاد سعيد.”وممثل عن السلطة المحلية لقيادة امزورة. وكذا ممثل عن مصالح الوقاية المدنية.

وبعد إجراء المعاينة الضبطية من طرف المصالح المختصة والمعنية للدرك الملكي باولاد سعيد.
جرى نقل الجثامين ، والمصابين، عبر سيارتين إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية” تكنة سطات”.وثلات سيارات إسعاف سخرتها الجماعات المحلية “للعونات” امزورة” و”كدانة” التابعة للنفوذ الترابي بعاصمة الشاوية . إلى مستشفى الحسن الثاني. قصد تلقي الإسعافات الضرورية والعلاجات الآنية، من طرف الأطقم الطبية حسب الاختصاصات.

يشار إلى ان الضحايا ،.وهم سبعة أشخاص من بينهم طفل، كانوا قادمين من دكالة على متن سيارة خفيفة، نحو برشيد عبر الطريق الاقليمية رقم 3618. الى ان انحرافها على الطريق، خلف خسائر في الأرواح وإصابات متفاوثة الخطورة .على مستوى “مرس” مشيخة شرقاوة ،جماعة كدانة “التابعة للنفوذ الترابي. لإقليم سطات.

حيث تم نقل الجثث الى مستودع الاموات،بالمستشفى الحسن الثاني بسطات ،في انتظار البحت التمهيدي الذي تقوم به المصالح المختصة، والمعنية للدرك الملكي، تحث إشراف النيابة العامة المختصة.للكشف عن ظروف وملابسات الحادثة ومسبباتها في وقوعها.وذلك تحث مظلة العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: